طعام و أغذية في خميس-مشيط

1 من 0 ، 0 إعلان
محاصيل زراعية زيت زيتون تمر عسل مكملات غذائية أجبان و ألبان حلويات أخرى إعداد وتجهيز الطعام
أبها ابو عريش احد المسارحة احد رفيدة الاحساء الباحة البدائع البكيرية الجبيل الجموم الحريق الخبر الخرج الخرمة الخفجي الدرعية الدلم الدمام الدوادمي الرس الرياض الزلفى السليل الشماسية الشنان الطائف الظهران الغاط القريات القصيم القطيف القنفذة القويعية المجادرة المجمعة المدينة المنورة المذنب المزاحمية الملك عبد الله الاقتصادية النعيرية الهفوف الوجة املج بارق بدر بريدة بقيق بللسمر بيشة تاروت تبوك تثليث تربة ثادق ثول جازان جدة حائل حفر الباطن حوطة بني تميم حوطة سدير خميس-مشيط خيبر دومة الجندل رابغ راس تنورة رفحاء رياض الخبراء سكاكا سيهات شروة شقراء صامطة صبيا صفوى ضبا طبرجل طريف عرعر عفيف عنك عنيزة قرية العليا ليلى محايل عسير مكة المكرمة نجران ينبع

إعلانات مختارة

0
1
هندسة
منذ 4 شهور

مطلوب ل مكتب استشاري في المملكة العربية السعودية مهندسين لجميع التخصصات الهندسية خاصةً ( الكهروميكانيك و الإلكتروميكانيك و الأمن و السلامة و الإنشائي ) يجيد برنامج ARCHICAD إجادة تامة التعاقد عن طريق (دوام كامل) أو عمل ح (...)

تصميم ثري دي + مخططات تنفيذ اوتوكاد يشمل التصميم : تصميم الانارة تصميم الالوان تصميم الاثاث تصميم الكهرباء تصميم السباكة تصميم الاسقف - الجدران - الارضيات تصميم المطبخ - الحمامات صيانة . تطوير . ترميم . تصميم . تنفيذ . ا (...)

في #تام_للزي_الموحد نهتم بتقديم الزي الموحد بجميع أنواعه للمستشفيات، لا يقتصر على الأطباء والجراحين والتمريض فحسب، بل يشمل أيضًا زي المرضى لضمان الراحة والكرامة. اعتمادنا على أرقى الخامات وأفضل التصاميم يعكس اهتمامنا بسل (...)

100 ريال

يوجد لدينا جهاز JesExtender Original الاصلي بمميزاته الرائعة للمزيد من التفاصيل يرجى الأتصال : جوال + الواتسأب 0556107197

لدينا تجربة تفوق 19 عامًا في تقديم خدمات ومنتجات ممتازة لعملائنا. نحن متخصصون في مجموعة متنوعة من أنظمة المياه، بما في ذلك: #محطات_تحلية_المياه_المركزية #أنظمة_الصرف_الصحي #أنظمة_مكافحة_الحريق

3,000 ريال
0
10
أخرى
منذ 22 يوم

تاغات مغناطيسية المتصلة بجميع أنواع المنتجات في المتاجر لمنع السرقة . يوجد أنواع و أشكال تاجات و نازع مغناطيسي . هارد تاج ممغنط بدون حزام ، صغير علي شكل مطرقة وأيضًا على شكل دائري ، تاغات استيكرات . يوجد جهاز إلغاء تفعيل (...)

1 ريال

يوجد لدينا جهاز Slide Loaded الاصلي بمميزاته الرائعة للمزيد من التفاصيل يرجى الأتصال : جوال + الواتسأب 0556107197

تصميم ثري دي + مخططات تنفيذ اوتوكاد يشمل التصميم : تصميم الانارة تصميم الالوان تصميم الاثاث تصميم الكهرباء تصميم السباكة تصميم الاسقف - الجدران - الارضيات تصميم المطبخ - الحمامات صيانة . تطوير . ترميم . تصميم . تنفيذ . ا (...)

طابعة ذات وجه واحد طابعة ذات وجهين سهولة الإستخدام سرعة الطباعة دقة عالية يوجد لدينا عروض على الأحبار وقسم خاص للتركيب والصيانة فروعنا في الرياض، جدة، الخبر، خميس مشيط. ولنا فروع آخرى في البحرين. التواصل جوال أو واتساب: (...)

0
11
صحية و سباكة
منذ شهران

حان وقت العمل! لا تفوت الفرصة لتحسين عملياتك التصنيعية اليوم! هل تمتلك مصنعًا وترغب في الانطلاق إلى مستويات جديدة من الكفاءة والجودة؟ هل تواجه مشكلات في جودة المياه وترغب في حلاً فوريًا وفعّالًا؟ إذا كان الأمر مهم لك، فه (...)

3,000 ريال
0
2
أخرى
منذ 3 شهور

استخراج موافقه زواج استخراج موافقه زواج سعودي من اجنبيه اسنخراج موافقه زواج سعودي من مقيمه استخراج موافقه زواج مواطن من مقيمه استخراج موافقه مواطن من اجنبيه استخراج موافقه زواج سعوديه من أجنبي استخراج موافقه زواج سعوديه (...)

0
20
دروس خصوصي
منذ 3 شهور

نعلن عن حضور اقوي مدرسة تاسيس في جميع المواد للمرحله الابتدائيه تاسيس متميز بي الطريقه المصريه توصيل للمعلومه بافضل واحدث الطرق وخاصه اللغه الانجليزيه وتحفيظ القران والنتيجه متميزه إنشاء الله للتواصل 0510944012

0
1
دروس خصوصي
منذ 8 شهور

معلم رياضيات خصوصي لجميع المراحل التعليمية ابتدائي تأسيس ومتابعة متوسط ثانوي تبسيط وشرح مواد الرياضيات الجامعية كتابة أبحاث الرياضيات وحل مسائل الشيتات للتواصل 0503722389 الواتساب على نفس الرقم

0
11
صحية و سباكة
منذ 3 شهور

لدينا تجربة تفوق 19 عامًا في تقديم خدمات ومنتجات ممتازة لعملائنا. نحن متخصصون في مجموعة متنوعة من أنظمة المياه، بما في ذلك: #محطات_تحلية_المياه_المركزية #أنظمة_الصرف_الصحي #أنظمة_مكافحة_الحريق

3,000 ريال
0
1
دروس خصوصي
منذ 8 شهور

معلم تأسيس ومتابعة جميع المواد وجميع المراحل الدراسية حاصل على ماجستير في طرق التدريس ببريدة للتواصل 0598784247

أستقدم وأنت مرتاح واضمن عاملتك على حسب اختيارك نوفر لك الى أنت تبغاة من عاملة وسائق نخدمكم وأنتم في مكانكم على برنامج مساند استقدام عاملة وسائق مختارة أو غير مختارة الدول الفلبين أثيوبيا أوغندا كينيا بنجلادش الهند مدة ال (...)

حياكم الله مطلوب عاميلات تنازل ونقل الكفاله من جميع الجنسيات نعلن عن وجود عاميلات لتنازل ونقل الكفالة من جميع الجنسيات من( الفـلـبـيـن - سـيـرلانكـا - بـنـغـلاديـش - اثيوبيا - كـيـنـيـا - أوغـنـدا ) بعون الله نقدم لكم اخ (...)

1
10
توصيل
منذ 7 ايام

https://youtu.be/0MgYbuq8xYY?si=JhuPMn9rQDIQzEXd قهوجيات بجده يقدمون قهوة سعودي قهوه تركي كابتشينو نسكافيه شاي أزرق شاي أناناس شاي عنب شاي أخضر شاي أحمر شاي نعناع القهوة والشاي صحون التقديم حق الشاي دلات القهوه ترامس الق (...)

200 ريال

لديك مزرعه ، مصنع ، حديقه ، كافيه او مطعم سئمت من شراء واستهلاك مياه من مصادر مختلفه ساس رتل توفر لك الحل .اطلب محطه تحليه مركزيه تغطي احتياجاتك من المياه النقيه سواء كان مصدر المياه من البحر أو الابار او حتي مياه البلدي (...)

3,000 ريال

مصنع تام للزي الموحد خبراء الزى الموحد فى المملكه العربية والسعودية تجدون لدينا احدث ما توصلت اليه صناعه اليونيفورم و الطباعه على الملابس وتطريز شعاركم بالكمبيوتر، ويوجد لدينا تشكيلة متنوعة من الاقمشه. أكبر طاقة إنتاجية (...)

100 ريال

نادي للإيجار السنوي في الرياض الموقع: الرياض-النموذجية المميزات: ١-نادي في موقع مميز وراقي ٢-مطل على شارعين ٣-متواجد في عمارة شقق مفروشة ٤-المساحة 200 م 5-مجهز بالمعدات كامل. الإيجار السنوي()90الف ريال سنوي دفعة واحدة لل (...)

90,000 ريال
الرياض1,000,000 متر
0
1
دروس خصوصي
منذ 9 شهور

معلم لغة انجليزية و متابعة لجميع المراحل الدراسية جامعات مدارس انترناشونال مدارس أهلية و حكومية ثانوي متوسط ابتدائي تأسيس أرامكو جامعة الإمام جامعات حكومية و أهلية

تاغات الملابس الخاصة بالمتاجر تجنب حدوث سرقة الملابس، عن طريق التاغات المتصلة بالملابس والأحذية في المتاجر هارد تاج ممغنط بدون حزام صغير علي شكل مطرقة وأيضًا على شكل دائري وايضا شريط لاصق يوجد لدينا قسم خاص للتركيب والصي (...)

0
6
أخرى
منذ شهران

مميزات كاميرا مراقبة السيارات JC 400 :- **************** اهم مايميز هذه الكاميرا هو الفيديو المباشر ، حيث تستطيع رؤية الافراد في داخل السيارة مباشرة والتحدث معهم ايضا . تصوير امامي وداخلي , حيث تستطيع رؤية الطريق امام ال (...)

1,000 ريال