موضة و ملابس نسائية في الهفوف

1 من 0 ، 0 إعلان
ملابس نسائية أحذية نسائية ساعات مجوهرات و إكسسوارات مكياج عطور حقائب يد أدوات العناية الشخصية
أبها ابو عريش احد المسارحة احد رفيدة الاحساء الباحة البدائع البكيرية الجبيل الجموم الحريق الخبر الخرج الخرمة الخفجي الدرعية الدلم الدمام الدوادمي الرس الرياض الزلفى السليل الشماسية الشنان الطائف الظهران الغاط القريات القصيم القطيف القنفذة القويعية المجادرة المجمعة المدينة المنورة المذنب المزاحمية الملك عبد الله الاقتصادية النعيرية الهفوف الوجة املج بارق بدر بريدة بقيق بللسمر بيشة تاروت تبوك تثليث تربة ثادق ثول جازان جدة حائل حفر الباطن حوطة بني تميم حوطة سدير خميس-مشيط خيبر دومة الجندل رابغ راس تنورة رفحاء رياض الخبراء سكاكا سيهات شروة شقراء صامطة صبيا صفوى ضبا طبرجل طريف عرعر عفيف عنك عنيزة قرية العليا ليلى محايل عسير مكة المكرمة نجران ينبع

إعلانات مختارة

0
3
هندسة
منذ 4 شهور

م / نادر المهدي - مصري الجنسية دفعة 2011 - جامعة المنصورة - مصر - قسم الهندسة المدنية * عضو الهيئة السعودية للمهندسين بدرجة محترف *pmp حاصل على شهاده *حاصل على شهاده الأيزو فى الاداره *خبرة 12 عام بالرياض والدمام والاحسا (...)

الرياضذكر
0
1
أخرى
منذ شهر

ميزان إلكتروني يستخدم في المحلات التجارية و السوبر ماركت و يصلح لمحلات الخضار و المطاحن و جميع المحلات التجارية . يمكن تسجيل و تصحيح أي منتج . يقوم بإخراج ورق باركود مطبوع عليه الوزن و السعر . شاشة لعرض اسم الصنف و السعر (...)

1 ريال
0
1
دروس خصوصي
منذ 8 شهور

معلم متميز حاصل على درجة الدكتوراة متخصص بتعليم منهج المدارس الحكومية والأهلية لجميع المواد للمرحلة الابتدائية والمتوسطة والثانوية. طرق تربوية متميزة للمتابعة. تعليم ومتابعة جميع المواد المدرسية عبر وسائل متطورة لتسهيل ع (...)

0
12
أخرى
منذ 3 شهور

لأفراد الأمن هيبة خاصة تبدأ من زيّهم ، مع Tam uniform نقدم أجود خامات الأنسجة بالمواصفات العالمية في إنتاج الزي الموحّد تتميّز منتجاتنا ب : الراحة ، الأناقة ، ثبات اللون ، روعة التصميم *أقل طلبيه 24 قطعة يمكنك التواصل مع (...)

يمكن عمل الكرانيش والاطارات الخارجية، وكذلك إطارات النوافذ والشبابيك، وخاصة التي تحتوي على العديد من الزخارف والنقوش المعقدة التي لا يمكن أو يصعب تنفيذها يدويا، وطلاء هذه الزخارف والنقوش بالألوان التي يفضلها الأشخاص. يمك (...)

1 ريال
0
1
أخرى
منذ شهر

خدمات تخليص المعاملات الحكومية بالامارات: - نوفر #إقامات بالامارات لمدة سنتين (دون عمل و بعمل ) #إقامة #مضمونه_100% شامله كل الاجراءات مع خطاب لامانع - #تأشيرات دبي زيارة شهر وشهرين 3شهور و فيزا البحث عن عمل - اقامه مستث (...)

0
2
أخرى
منذ شهران

ميزان باركود الكتروني للسوبر ماركت والمحلات يقوم بالوزن وطباعة الوزن والسعر على ورقة باركود حتى 30 كجم* سهولة في الطباعة واستبدال الورق* تحديث الأصناف من خلال برنامج متصل بالكمبيوتر أو من خلال الميزان نفسه* يمكن استخراج (...)

1 ريال

مؤسسة سامر الجنوب للديكورات الخارجية والجي آر سي:- متخصصون في هندسة الديكور الخارجي, G.R.C وجهات جي ار سي جدة ، الطائف ديكورات جي ار سي جدة ، الطائف جي ار سي 2024 بــ جدة ، الطائف تشطيب (منازل, قصور, فنادق, عمائر, ڤيلل) (...)

1 ريال
0
1
مواقع للبيع
منذ شهران

اشتراك يوتيوب بريميوم سنه اشتراك كانفا برو سنه ويندوز 10/11 زياده متابعين وزوار والتفاعل في الموقع وأكثر من ذلك بخصومات تصل 90% اخترها واطلبها .. رابط المتجر https://elyse6332.hocoos.com/

1 ريال
0
1
دروس خصوصي
منذ 27 يوم

مدرس قدرات (لفظي ) موجود بالدمام والخبر والظهران ، ماجستير في اللغة العربية ، خبرة كبيرة في مجال تدريس القدرات من المستوى الضعيف إلى الممتاز بإذن الله لدينا كتب للتأسيس وتجميعات جميع السنوات من ١٤٣٠ إلى ١٤٤٠ لن يخرج عنها (...)

زي موحد يعكس هويتك واحترافيتك نقدم مجموعة واسعة من الزي الموحد، بما في ذلك #الزي_الطبي و #الزي_المدرسي و #الزي_الفندقي و #الزي_العمالي و #البولو_شيرت. نستخدم أفضل المواد والتقنيات لضمان جودة عالية وتصميمات مبتكرة.

100 ريال
0
1
أخرى
منذ 4 شهور

financing offer from 2,000 to 60,000,000 hello dear madam or sir because of the devastating effects of Covid 19 our company is volunteering to offer financing in the amount of 3000 to 60,000,000 this is an offer for bank (...)

سيارتك جاها برد؟ بنسويلها شفط بدون سمكره وترجع وكاله

DHR JOBSشركة توظيف من تونس معتمدة من وزارة العمل توفر لكم عمالة وكوادر تونسية مختصة في مختلف المجالات. _كوافيرت واختصائيات تجميل ومدربات رياضة وعاملات استقبال للعمل بمراكز وصالونات التجميل. _ اطباء وصيادلة وممرضين. _ اعو (...)

أستقدم وأنت مرتاح واضمن عاملتك على حسب اختيارك نوفر لك الى أنت تبغاة من عاملة وسائق نخدمكم وأنتم في مكانكم على برنامج مساند استقدام عاملة وسائق مختارة أو غير مختارة الدول الفلبين أثيوبيا أوغندا كينيا بنجلادش الهند مدة ال (...)

0
4
أخرى
منذ شهر

جهاز المناداة أو البيجر هو جهاز إلكتروني صغير متكون من شاشة وأزرار، يسهل حمله ويستخدم لاستقبال الرسائل القصيرة أو رقم الشخص الذي يحاول الاتصال بالجهاز. يستخدم في المستشفيات التي يحظر فيها استخدام الجوال لانعكاساته الخطير (...)

0
11
أخرى
منذ 3 شهور

يوجد لدينا توصيل لباقات الورد الطبيعي والصناعي فى انتظار تواصلكم وتسجيل طلبكم (التوصيل بالجبيل البلد والصناعية )

( بسم الله الرحمن الرحيم )من نحن !مكتب البدر للعمالة المنزليةكلكم راع وكلكم مسئول عن رعيتهلو تهمك راحة بيتك ونظافته وسعادة اطفالك () ابشر جيناك بالحل !!يعلن مكتب مكتب البدر عن وجود عاملات منزليات من جميع الجنسيات بالمميز (...)

0
14
أخرى
منذ 7 شهور

يونيفورم كامل من القدم للرأس في انتظارك من مصنع تام للزي الموحد بالجودة والخامة المطلوبة والتسليم في اسرع وقت تجدون لدينا جميع أنواع اليونيفورم والبولو شيرت نعمل على تصميم أزياء خاصة بكم بملف متكامل للمنشأة يشمل جميع الم (...)

0
20
أخرى
منذ شهران

زي موحد يعكس هويتك واحترافيتك نقدم مجموعة واسعة من الزي الموحد، بما في ذلك #الزي_الطبي و #الزي_المدرسي و #الزي_الفندقي و #الزي_العمالي و #البولو_شيرت. نستخدم أفضل المواد والتقنيات لضمان جودة عالية وتصميمات مبتكرة. اتصل ب (...)

100 ريال

زراعه السمك البلطى والزينه وتسويق كل منهم بجانب زراعه الصوب الزرعية وتوفير اكتر من 70 % من الاسمدة كل هذا فى مشروع واحد لمن يملك الارض والمال لدا البروف مشروع العمر نقوم بجميع المراحل حتى الوصول الى التسويق المشروع للجاد (...)

0
1
دروس خصوصي
منذ 8 شهور

مدرسين ومدرسات خصوصي قدرات كمي ولفظي وتحصيلي 0569850196 توفير مدرسين ومدرسات متخصصين في تدريس وتأسيس القدرات الكمي واللفظي والتحصيلي خبره كبيره في تأسيس الرياضيات والمواد العلمية ، للتواصل واتس او جوال 0569850196 مدرس قد (...)

0
5
شقق للبيع
منذ 18 يوم

العقار استثمار ملموس يمكن ان يوفر لك الأمن و راحة البال مع نجد المميزه للتطوير العقاري * تفاصيل الوحدات السكنية : مدخلين - 3 غرف نوم - 3 دورات مياه- مجلس - صالة معيشه - مطبخ . الواجهة شرقية المساحة 142م2 الموقع : جدة / ح (...)

جدة33142 متر
0
2
أخرى
منذ 3 شهور

مختصون في ازالة ملاحظة حماية الاجور منصة مُدد اسعارنا منافسه وطيبه ارخص الاسعار نخدمك ونت في بيتك للتواصل واتساب 966597523720+ مكتب محمد القحطاني نسعد بخدمتكم