للباحثين عن عمل في الهفوف

1 من 0 ، 0 إعلان
هندسة طبية و صحة إدارة أعمال تكنولوجيا المعلومات تدريس و تعليم خدمة عملاء تصميم و جرافيك محاسبة و مالية و مصرفية سائقين و توصيل صحافة و إعلام حرفية و مهنية أشغال عامة و أيدي عاملة قانون و محاماة زراعة مبيعات و تسويق إنتاج فني تعليم مبكر و رعاية طفل رياضية و تغذية سياحة و سفر كتابة المحتوى و الترجمة وظائف إدارة عليا إدخال بيانات أخرى
أبها ابو عريش احد المسارحة احد رفيدة الاحساء الباحة البدائع البكيرية الجبيل الجموم الحريق الخبر الخرج الخرمة الخفجي الدرعية الدلم الدمام الدوادمي الرس الرياض الزلفى السليل الشماسية الشنان الطائف الظهران الغاط القريات القصيم القطيف القنفذة القويعية المجادرة المجمعة المدينة المنورة المذنب المزاحمية الملك عبد الله الاقتصادية النعيرية الهفوف الوجة املج بارق بدر بريدة بقيق بللسمر بيشة تاروت تبوك تثليث تربة ثادق ثول جازان جدة حائل حفر الباطن حوطة بني تميم حوطة سدير خميس-مشيط خيبر دومة الجندل رابغ راس تنورة رفحاء رياض الخبراء سكاكا سيهات شروة شقراء صامطة صبيا صفوى ضبا طبرجل طريف عرعر عفيف عنك عنيزة قرية العليا ليلى محايل عسير مكة المكرمة نجران ينبع

إعلانات مختارة

0
11
صحية و سباكة
منذ 4 شهور

حان وقت العمل! لا تفوت الفرصة لتحسين عملياتك التصنيعية اليوم! هل تمتلك مصنعًا وترغب في الانطلاق إلى مستويات جديدة من الكفاءة والجودة؟ هل تواجه مشكلات في جودة المياه وترغب في حلاً فوريًا وفعّالًا؟ إذا كان الأمر مهم لك، فه (...)

3,000 ريال
0
4
أخرى
منذ شهران

جهاز المناداة أو البيجر هو جهاز إلكتروني صغير متكون من شاشة وأزرار، يسهل حمله ويستخدم لاستقبال الرسائل القصيرة أو رقم الشخص الذي يحاول الاتصال بالجهاز. يستخدم في المستشفيات التي يحظر فيها استخدام الجوال لانعكاساته الخطير (...)

1 ريال

هل تبحث عن زي موحد رائع لعمالك في المدينة المنورة؟ لا داعي للبحث أبعد من تام للزي الموحد! مميزاتنا:تصميم مخصص يعبر عن هويتك.جودة عالية تضمن متانة الزي.توصيل لجميع المملكهأسعار تنافسية تناسب جميع الأعمال.اجعل فريق العمل ي (...)

100 ريال

اجهزة كشف الشنط وفحص الحقائب اكس راى/0564291869 للحماية ضدمخاطرالارهاب بكل اشكاله فى المطارات والنوادى والهيئات والفنادق والقرى السياحية للكشف على الشنط والحقائب للكشف عن المتفجرات والأسلحة والمخدرات يمكن استخدامة فى الم (...)

مؤسسة إنجاز الصنعة للمقاولات* فريق العمل لديناء ذو خبره وكفاءه عاليه في تنفيذ المشاريع واسعارنا مناسبه حصريه تكون جميع اعمالنا تحت إشراف هندسي لكل مرحلة من مراحل العمل سرعة في الإنجاز ودقه في العمل والتزام بكافة المخططات (...)

اكس راي جهاز كاشف الشنط للكشف على الشنط والحقائب للكشف عن المتفجرات والأسلحة والمخدرات جهاز الاكس راي من الاجهزة الامنية التي تساعد الجهات المختصة في توفير الامن والامان اللازم للمنشات فهو يعمل على كشف الشنط والحقائب للك (...)

يوجد لدينا عاملات للتنازل من كينيا وأوغندا وبنجلادش وسيرلانكا والفلبين يوجد فتره تجربه قبل نقل الكفالة ومطلوب عاملات للتنازل من الكفيل مباشره

زي موحد يعكس هويتك واحترافيتك نقدم مجموعة واسعة من الزي الموحد، بما في ذلك #الزي_الطبي و #الزي_المدرسي و #الزي_الفندقي و #الزي_العمالي و #البولو_شيرت. نستخدم أفضل المواد والتقنيات لضمان جودة عالية وتصميمات مبتكرة. اتصل ب (...)

100 ريال

بوابات كشف المعادن والاسلحة الالكترونية والمتواجدة دائماً في الفنادق ومراكز التسوق والتجمعات لخدمة شركات وأفراد الأمن والحراسة يمكن تصنيفها علي أساس مكان وجود وتركيب البواية الالكترونية وطبيعة العوامل الجوية المحيطة، ممي (...)

0
4
شقق للبيع
منذ 23 يوم

بسم الله الرحمن الرحيم مع نجد المميزة للتطوير العقاري لا تفوت الفرصة الان للحصول على شقة العمر شقق تحت الانشاء بأحدث التصميمات العصرية موقع متميز بحي الربوة قريب من الخدمات أسعار ممتازة.. (( عرض خاص )) خصم 10% من سعر الو (...)

جدة33142 متر

في #تام_للزي_الموحد نهتم بتقديم الزي الموحد بجميع أنواعه للمستشفيات، لا يقتصر على الأطباء والجراحين والتمريض فحسب، بل يشمل أيضًا زي المرضى لضمان الراحة والكرامة. اعتمادنا على أرقى الخامات وأفضل التصاميم يعكس اهتمامنا بسل (...)

هل لديك مشروع و تريد ان تزيد من مبيعاتك و تصل الي عدد اكبر من العملاء؟ اذا كانت اجابتك (نعم) اذا انت مدعو للانضمام الينا نحن شركة بروكفيلد نوفر لك خدمة عمل خطة تسويقية على كافة وسائل التواصل الاجتماعي تهدف الي وصول المنت (...)

3,500 ريال
0
15
صحية و سباكة
منذ شهران

لدينا خبرة تزيد عن 19 عام في تقديم أفضل الخدمات والمنتجات لعملائنا. :100: نحن متخصصون في جميع أنظمة المياه، بما في ذلك: #محطات_تحلية_المياه_ المركزية #أنظمة_الصرف_الصحي #أنظمة_مكافحة_الحريق أنظمة النوافير والشلالات لدينا (...)

3,000 ريال
0
1
أخرى
منذ شهر

اذا كنت تبحث عن أفضل جودة في صناعة صناديق القلابات والسطحات والتوانك والخزانات الديزل، فنحن هنا لخدمتك. نفخر بتوفير كافة المقاسات والمواصفات التي تحتاج إليها، بالاضافة الى توفير جميع قطع الغيار اللازمة. مع الالتزام بأعلى (...)

تصميم ثري دي + مخططات تنفيذ اوتوكاد يشمل التصميم : تصميم الانارة تصميم الالوان تصميم الاثاث تصميم الكهرباء تصميم السباكة تصميم الاسقف - الجدران - الارضيات تصميم المطبخ - الحمامات صيانة . تطوير . ترميم . تصميم . تنفيذ . ا (...)

0
4
أخرى
منذ شهران

بوابات الإنذار الخاصة بالمتاجر هي الحل الأمثل لكشف عمليات السرقة، فلديها القدرة على كشف جميع أنواع السرقة داخل المولات والمتاجر تتكون البوابات غالبا من قطعتين على الأقل يتم تركيبها على أطراف باب المحل، واذا كان الباب ذا (...)

1 ريال
0
20
مطاعم
منذ 27 يوم

اجعل أسلوب العمل أكثر اتساقًا واحترافية مع #تام_للزي_الموحد! زي موحد عالي الجودة لشركتك أو فريقك. مقاسات متنوعة وتصاميم مبتكرة. تسليم سريع وأسعار تنافسية. للطلب والاستفسار: ( رقم الجوال يظهر في الخانة المخصصة ) المزيد عل (...)

100 ريال

جاكيت شيف من تام للزي الموحد بسعر 80 ريال ويوجد تشكيله متنوعه من التصميمات, لان الدقه والذوق الرفيع منهجنا وثقه عملائنا غايتنا ,زي عمال الفنادق والمطاعم من تام لليونيفورم بالمملكه العربيه السعوديه سينقل فندقكم او مطعمكم (...)

100 ريال
0
1
أخرى
منذ 29 يوم

جهاز جولد هانتر سمارت - Gold Hunter Smart احدث اجهزة كشف الذهب من شركة جير ديتيكت جهاز متعدد الخصائص للكشف عن الذهب بالنظام الاستشعاري التصويري تم تطوير جهاز جولد هانتر سمارت للعمل بمختلف أنواع التضاريس وفي أصعب الظروف ا (...)

مجاناً
0
1
شقق للبيع
منذ شهر

فرصة للمستثمرين لجميع مدن المملكة للدخول في مساهمة مع نجد المميزة للتطوير العقاري في الربوة (2) عقار تحت الانشاء , في عروس البحر الأحمر (جدة) , قيمة المساهمة (100) ألف ريال, نسبة الأرباح (من: 40% إلى: 55%) , استلام الأرب (...)

100,000 ريال
جدة43990 متر
0
3
شقق للبيع
منذ شهر

بسم الله الرحمن الرحيم نجد المميزة للتطوير العقاري يسرها ان تقدم لكم فرصتكم للتملك والاستثمار في قلب جدة شقق تحت الإنشاء بأحدث التصميمات العصرية موقع متميز بحي الربوة قريب من الخدمات أسعار ممتازة.. بمناسبة قرب انتهاء عدد (...)

350,000 ريال
جدة33142 متر

معلمة مختصصة بمتلازمة داون0581441101 الرياض لكل الاهالي بالسعودية الذين يبحثون عن اخصائي تخاطب وتعديل سلوك ولديهم خبرة في مجال من اجل مساعدة ابنائهم في نقدم يد العون لوالديه وأفراد عائلته . متابعه و تأهيل الاطفال أفضل ال (...)

0
2
شقق للبيع
منذ شهران

شقة ممتازة 5 غرف للبيع في مكة المكرمة في مخطط الصفوة الواعد بالمشاريع التجارية المميزة. مساحة: 183.34 م السعر: 670.000 ريال - 3 غرف نوم. - مجلس رجال. - صالة طعام. - صالة المنزل. - 4 دورات مياه. - مطبخ. - غرفة خادمة. - مد (...)

670,000 ريال
مكة المكرمة33183 متر
0
11
صحية و سباكة
منذ 4 شهور

عندما يتعلق الأمر بالحماية والسلامة، لا تقبل أقل من الأفضل! نحن نضمن لك التأمين على سلامتك وممتلكاتك من خلال نظام مضخات الحريق، مع ضمان توفير قطع الغيار. سياستنا تضع الجودة والأمان أولاً، لأن سلامتك دائمًا في المقدمة. #م (...)

3,000 ريال