موضة و ملابس رجالية في المجمعة

1 من 0 ، 0 إعلان
ملابس رجالية أحذية رجالية ساعات مجوهرات و إكسسوارات عطور أدوات العناية الشخصية
أبها ابو عريش احد المسارحة احد رفيدة الاحساء الباحة البدائع البكيرية الجبيل الجموم الحريق الخبر الخرج الخرمة الخفجي الدرعية الدلم الدمام الدوادمي الرس الرياض الزلفى السليل الشماسية الشنان الطائف الظهران الغاط القريات القصيم القطيف القنفذة القويعية المجادرة المجمعة المدينة المنورة المذنب المزاحمية الملك عبد الله الاقتصادية النعيرية الهفوف الوجة املج بارق بدر بريدة بقيق بللسمر بيشة تاروت تبوك تثليث تربة ثادق ثول جازان جدة حائل حفر الباطن حوطة بني تميم حوطة سدير خميس-مشيط خيبر دومة الجندل رابغ راس تنورة رفحاء رياض الخبراء سكاكا سيهات شروة شقراء صامطة صبيا صفوى ضبا طبرجل طريف عرعر عفيف عنك عنيزة قرية العليا ليلى محايل عسير مكة المكرمة نجران ينبع

إعلانات مختارة

وظائف شاغرة بالمملكة العربية السعودية مطلوب_لكبري_شركات_الادوات_المنزلية #محاسب (السن 27 - خبره 3سنوات - تقدير جيدجدا) مع توفير إقامة وسكن وتامين و انتقالات لتقدم للوظيفه ترسل السيره الذاتيه علي رقم الواتساب برجاء كتابة (...)

يوجد لدينا عاملات للتنازل من كينيا وأوغندا وبنجلادش وسيرلانكا والفلبين يوجد فتره تجربه قبل نقل الكفالة ومطلوب عاملات للتنازل من الكفيل مباشره

0
18
أخرى
منذ 3 شهور

نحن شركة سريعة النمو تأسست في عام 2018 ، متخصصة في توريد وتصنيع ملابس العمل والزي الرسمي الموحد في المملكة العربية السعودية لجميع المنظمات والشركات العاملة في مختلف المجالات. في تام ، يمكننا إدارة جميع جوانب متطلباتك من (...)

100 ريال
0
1
أخرى
منذ 11 يوم

#جولد_ديجر #جهاز_كشف_الذهب والمعادن والكنوز الدفينة اكتشف كنوز الأرض مع جهاز كشف الذهب والمعادن الألماني يو أي جي جولد ديجر من مصنع جير ديتيكت! يعتبر هذا الجهاز الرائد في عالم البحث عن الكنوز والمعادن، حيث يمتاز بـ ٧ أنظ (...)

مجاناً

#دورة الشهادة الاحترافية الدولية لقياس مؤشرات الاداء KPI المعتمدة من (kpi Academy) البريطانية المقدمة من قبل وكيلنا بالممكلة العربية السعودية عن بعد أون لاين بث مباشر الحضور: للرجال والنساء باعتماد دولي من KPI Academy ال (...)

0
8
نقل و شحن
منذ شهران

شركات نقل الاثاث بالمدينة المنورة شركة الناقل السريع 0546011773 شركة نقل عفش مجربة ومتخصصة خبراء نقل العفش والأثاث بالمدينة المنورة شركة الناقل السريع شركة عفش مضمونة لنقل العفش بالمدينة المنورة ولجميع مدن المملكة مع الف (...)

يعتبر العمل مع شركة تسويق الكتروني في السعودية أمرًا هامًا لنشاطك التجاري ليساعدك في تحقيق أفضل النتائج، ولكن لا بد من اختيار أفضل شركات التسويق في السعودية. انساين تُعد أفضل شركة تسويق الكتروني في السعودية تقوم بتشجيع ع (...)

طابعة ذات وجه واحد طابعة ذات وجهين سهولة الإستخدام سرعة الطباعة دقة عالية يوجد لدينا عروض على الأحبار وقسم خاص للتركيب والصيانة فروعنا في الرياض، جدة، الخبر، خميس مشيط. ولنا فروع آخرى في البحرين. التواصل جوال أو واتساب: (...)

1
1
أخرى
منذ 10 شهور

تأسست شركة الطرق السهلة في عام 2022 وهي شركة متخصصة في تقديم خدمات التسويق الإلكتروني وحلول رقمية مبتكرة للشركات والأفراد على حد سواء. نحن نؤمن بأن النجاح ف العصر الحالي يتطلب الاستثمار في التكنولوجيا وتوظيفها بأفضل الطر (...)

0
4
أمن و حماية
منذ 11 شهر

اكس راي جهاز كاشف الشنط للكشف على الشنط والحقائب للكشف عن المتفجرات والأسلحة والمخدرات جهاز الاكس راي من الاجهزة الامنية التي تساعد الجهات المختصة في توفير الامن والامان اللازم للمنشات فهو يعمل على كشف الشنط والحقائب للك (...)

طابعة محمولة تعمل عن طريق البلوتوث متميزة ومناسبة جدا لمناديب المبيعات المتنقلونمواصفات الطباعة الطريقة: الحرارية المباشرة السرعة: 100 مم / ثانية تعمل عن طريق البلوتوثيوجد لدينا قسم خاص للتركيب والصيانةفروعنا في الرياض، (...)

كهربائى منازل فى مكه0501774668 تأسيس وتشطيب وصيانة الكهرباء وكشف عن الاعطال الكهربائية

11 ريال

نقدم لكم في تام للزي الموحد اجود وافضل خامات الزي الموحد لعمال المصانع يمتاز بالمتانه والمرونه في نفس الوقت لان عمال مصانعنا هم سبب تقدم البلاد وراحتهم وسلامتهم مسئوليتنا #يونيفورم_مدارس #يونيفورم_مطاعم #يونيفورم_طبي #يو (...)

100 ريال
0
3
دروس خصوصي
منذ 8 شهور

معلم تأسيس ومتابعة شمال وشرق الرياض ابتدائي ومتوسط خبرة أكثر من 17 عاما متابعة جميع المواد خطط علاجية للطلاب الضعاف ألعاب وبرامج تعليمية للتواصل جوال وواتساب 0583236290

0
1
دروس خصوصي
منذ 8 شهور

معلم رياضيات خبرة كبيرة بالمناهج بالظهران والدمام 0542206106

0
2
دروس خصوصي
منذ 11 شهر

معلــــم حــــاســــــب آلـــــي حل كافة الواجبات والاختبارات الإلكترونية لـطــلاب الجامعات والسنة التحضيرية دورات تعليمية كمبيوتر تصاميم فوتوشوب فلاش إقامة مشاريع التخرج مدرس برمجة لحل كافة الواجبات البرمجية والشيتات وم (...)

0
1
رعاية مسنين
منذ 4 شهور

يسرنا ان نعلن عن توافر عاميلات منزليه تنازل من * الفلبين * سريلانكا * اثيوبيا * كينيا * بنجلادش * اوغندا تتميز شغالاتنا بالكفاءه والخبره في جميع المهام المنزليه مثل التنظيف والغسيل والكوي واعداد الطعام بالاضافه الي العنا (...)

0
5
أخرى
منذ 9 ايام

صفوف انتظار متنوعة هو نظام يستخدم لتقليل من وقت الانتظار و الازدحام. يتكون من أجهزة تساعد في ترتيب العملاء . يستخدم في كثير من الأماكن شديدة الازدحام مثل : البنوك ، المستشفيات ، الهيئات الحكومية ، المطاعم . يوجد لدينا قس (...)

1 ريال
0
19
أخرى
منذ شهران

محطات تحلية المياه من ساس رتل توفر: تنقية مياه البحر والمياه المالحة بفعالية. إزالة الشوائب والأملاح الزائدة بأحدث التقنيات. توفير المياه النقية للاستخدام الصناعي. اتصل بنا الآن على: ( رقم الجوال يظهر في الخانة المخصصة ) (...)

3,000 ريال

ستوديو لذعة فن هو تم التسجيل في استوديو وفاء العروسين يختص في تنفيذ الزفات والشيلات، ويعد واحدًا من أفضل الاستوديوهات في هذا المجال. إليك وصف لبعض الجوانب التي تجعل ستوديو لذعة فن مميزًا: https://wa.me/966554259717 1. ال (...)

0
6
أمن و حماية
منذ 9 شهور

مؤسسة سلامة معتمدة لدى الدفاع المدني عقود صيانة سنوية لأنظمة مكافحة الحريق توريد وتركيب أنظمة الإطفاء توريد وتركيب أنظمة الإنذار متخصصون في كافة أنظمة الحماية من الحريق صناديق حريق رش آلي الإطفاء بالرغوة الإطفاء ب CO2 ال (...)

مركز تغذية علاجية بخبرة تمتد لعشرين سنة في تقديم خدمات التغذية العلاجية متخصصين في برامج أنقاص الوزن وبرامج علاج النحافة وبرامج غذائية لأمراض السكري والضغط والحوال والرياضيين

شركة تنظيف مسابح بالمدينة المنورة 0561709403 بأفضل الاسعار ، فنحن نقوم باستخدام افضل الوسائل والطرق التكنولوجية لغسيل ونظافة المسابح وحمامات السباحة ، ان شركتنا تملك من الخبرات ما لم تملكه شركات تنظيف المسابح الاخرى داخ (...)

لان الدقه والذوق الرفيع منهجنا وثقه عملائنا غايتنا ,زي عمال الفنادق والمطاعم من تام لليونيفورم بالممكلكه العربيه السعوديه سينقل فندقكم او مطعمكم خطواات في طريق النجاح والعالميه ..ثق بنا #يونيفورم_مدارس #يونيفورم_مطاعم #ي (...)

100 ريال