للباحثين عن عمل في الجبيل

1 من 0 ، 0 إعلان
هندسة طبية و صحة إدارة أعمال تكنولوجيا المعلومات تدريس و تعليم خدمة عملاء تصميم و جرافيك محاسبة و مالية و مصرفية سائقين و توصيل صحافة و إعلام حرفية و مهنية أشغال عامة و أيدي عاملة قانون و محاماة زراعة مبيعات و تسويق إنتاج فني تعليم مبكر و رعاية طفل رياضية و تغذية سياحة و سفر كتابة المحتوى و الترجمة وظائف إدارة عليا إدخال بيانات أخرى
عفيف عنك الرس الشماسية أبها البدائع الباحة البكيرية الهفوف الخبر المجمعة المذنب القصيم القريات الشنان الوجة عرعر الزلفى بريدة الدمام ضبا دومة الجندل حائل جازان جدة خميس-مشيط مكة المكرمة المدينة المنورة نجران رفحاء الرياض رياض الخبراء سكاكا تبوك الطائف طريف املج عنيزة ينبع ابو عريش احد المسارحة احد رفيدة الاحساء الدلم الدرعية الدوادمي الغاط الحريق الجبيل الجموم الخفجي الخرج الخرمة المجادرة الملك عبد الله الاقتصادية المزاحمية النعيرية القنفذة القطيف القويعية السليل الظهران بارق بدر بللسمر بقيق بيشة حفر الباطن حوطة بني تميم حوطة سدير خيبر ليلى محايل عسير قرية العليا رابغ راس تنورة صامطة صبيا صفوى شقراء شروة سيهات تاروت طبرجل ثادق ثول تربة تثليث

إعلانات مختارة

0
15
صحية و سباكة
منذ شهران

هل تبحث عن شركة متخصصة في تكنولوجيا معالجة المياه وأنظمة الحرائق؟ ساس رتل للمياه هي شركة رائدة في مجال تكنولوجيا معالجة المياه وأنظمة الحرائق في السعودية. لدينا خبرة تزيد عن 19 عام في تقديم أفضل الخدمات والمنتجات لعملائن (...)

3,000 ريال
0
3
هندسة
منذ 19 يوم

أبحث عن فرصة مثيرة لمشاركة شغفي ومهاراتي مع شركة تبحث عن الابتكار والتميز. أطمح للانضمام إلى بيئة عمل تعزز النمو المهني وتوفر فرصًا متنوعة لتطوير مهاراتي وتحقيق طموحاتي. أنا على استعداد لتقديم الجهد والتفاني الذي يضمن تح (...)

الرياضذكر
0
1
أخرى
منذ 6 شهور

*لسنا الوحيدين ولكننا الافضل* *مستمرين نحو الافضل* *تدبيل الرصيد مع الاصدار فوري* *فك نسبة النقل جميع الجنسيات* *فك نسبة الاصدار جميع الجنسيات

Tower crane for rent or sell تاور كرين ليبهر وصيني ومصاعد عمال خارجية للمقاوليين والمشاريع

الخبر2006
0
4
أخرى
منذ شهر

جهاز البيجر هو حل دقيق للتواصل المباشر مع النادل لتفادى ضغط العمل وامكانية حدوث اخطاء فى الطلبات . بسيط وصغير على طاولة الخدمة يتم استقبال الاوامر عن طريقة ساعة الكترونية في يد النادل يمكن التحكم بالصوت أو النغمة الصادرة (...)

1 ريال

ما هو الجي ار سي:- هو عبارة عن قطع ديكورات مصنوعة من الإسمنت المدعم بالفايبر يتم استخدامها للديكور الداخلي والخارجي وهي تشبه إلى حد ما الجبس التقليدي من ناحية الشكل تستخدم في الواجهات الخارجية حيث تصنع منها الاعمدة و الك (...)

1 ريال

توفر جميع الإختصاصات من الجنسية التونسية/ المغربية من :أطباء /تمريض / مهندسين / مدرسين / كوافيرات / شيف مطبخ/ إستقبالشيف حلويات / نادلين / حراس أمن /علاج طبيعي / مربيات أطفال/ سكرتاريةمدربين رياضة/تمريض منزلي / نادلين / (...)

الرياضذكر
0
20
مطاعم
منذ 18 يوم

أنّ أهم ما يميّز تام يونيفورم ، هو أننا نهتم بتفاصيل كل الأنشطة التجارية ، من أناقة التصميم و جودة الخامات و دقة اختيار الألوان التي تتناسب مع علامتك التجارية ، بأسعار منافسة .. وجدت TAM .. حرصاً منّا على تغيير مفهوم صنا (...)

100 ريال

عروض نهاية السنة الان( ولفترة محدودة) اسعار مميزة عقود سنوية وزيارات شهرية بأسعار خيالية لجميع أنواع المصاعد شامل قيمة الامن والسلامة من الدفاع المدني وايضا توفير جميع أنواع قطع الغيار لكافة المصاعد العالمية والسلالم الك (...)

الحالة: مستعملة طول. 1.80 بدون مقدمه القلص عرض. 1.30 ارتفاع. نصف متر سعر البيع. 2500

2,500 ريال

تصميم ثري دي + مخططات تنفيذ اوتوكاد يشمل التصميم : تصميم الانارة تصميم الالوان تصميم الاثاث تصميم الكهرباء تصميم السباكة تصميم الاسقف - الجدران - الارضيات تصميم المطبخ - الحمامات صيانة . تطوير . ترميم . تصميم . تنفيذ . ا (...)

#ستقام دورة الشهادة الإحترافية الدولية لقياس مؤشرات الأداء KPI المعتمدة دوليا من KPI Academy البريطانية الموعد : ١٩ فبراير ٢٠٢٣ يحصل المتدرب على :- 1 - أصل المادة العلمية المعتمدة . 2 - الشهادة الإلكترونية برقم الإعتماد (...)

احجز استشارتك المجانيو مع افضل اخصائي تغذية علاجية لدى #مركز_اسلوب_الحياة_للتغذية https://linktr.ee/lifestyleksa1

0
1
أخرى
منذ 6 شهور

كداد من المدينه المنورة الى جميع المناطق الحناكية خيبر عفيف مهد الذهب الطايف ينبع املج العيص الوجه ضبا وادي الدواسر رنيه الخرمه بيشه تيمااااء تبووك العلاااا جدة مكه ينبع ابها الباحه المخواة شقرا الدوادمي رفحاء الجوف عرعر (...)

800 ريال

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يسعدنا أن نقدم لكم خدماتنا في التسويق الإلكتروني و السيو seo و إدارة المتاجر الإلكترونية و تسويق الخدمات ملاحظة : لا نقبل أي عمل مخالف للشريعة و أخلاق ديننا أو يتضمن خدمات و أعمال مشبوهة و (...)

0
1
دروس خصوصي
منذ شهران

معلم تأسيس وصعوبات تعلم.. تعليم القراءة والكتابة بصورة سهله معالجة صعوبات القراءة والرياضيات معالجة فرط الحركة وتشتت الإنتباه ماجستير بالتربية الخاصة وصعوبات التعلم ... خبرة كبيرة في المملكة .... جدة 0567272611

0
7
صحية و سباكة
منذ 7 شهور

فن نسبك وكهرباء تاسيس وتشطيب وترميم وجميع تركيب الافياش والخلاطات واللمبات والسخانات وكل ما يخص بالسباكه تاسيس وتشطيب كراسي فرنج معلقه كراسي فرنجي مخفيه شغل هردي امريكي شغل على الشرط

0
1
أخرى
منذ 6 شهور

تصميم الجرافيك وسيلة رائعة للتواصل مع العالم، فهو يعكس الأفكار والرؤى والمشاعر بشكل جميل ومرح لو كنت محتاج تنفذ كل تصميماتك بأقل تكلفة بنوفرلك في شركة بروموترو المصمم المحترف اللي تحتاجه سواء مصمم جرافيك أو مصمم داخلي ثر (...)

0
13
مطاعم
منذ 9 ايام

زي موحد يعكس هويتك واحترافيتك نقدم مجموعة واسعة من الزي الموحد، بما في ذلك #الزي_الطبي و #الزي_المدرسي و #الزي_الفندقي و #الزي_العمالي و #البولو_شيرت. نستخدم أفضل المواد والتقنيات لضمان جودة عالية وتصميمات مبتكرة.

100 ريال
0
3
أخرى
منذ شهران

أجهزة تفتيش الحقائب والطرود بالأشعة السينيةأجهزة تفتيش الشنط للفنادق والمطارات والهيئات الحكوميةللكشف على الحقائب والتفتيش، واستخراج ما بها من الاشياء الممنوعةتستخدم في القواعد العسكرية ومنشئات القوات المسلحة والوزارات و (...)

1 ريال
0
2
أخرى
منذ شهر

انواع مشاريع #مظلات_مواقف_السيارات_الحكومية والخاصة لا تترددو في التواصل معنا والحصول على افضل اسعار ومواصفات المظلات اتصل تجد طلبك / - جوال / 0502820359 -مـــظلات وسواتر سيارات الرياض , سواتر الخرج , ,, سواتر ومظلات الر (...)

تركيب وتكسير انترلوك بلدوره سيراميك حجر عشوائي جدار ارضيات وشغل ديكورات

25 ريال
0
11
صحية و سباكة
منذ شهران

لدينا تجربة تفوق 19 عامًا في تقديم خدمات ومنتجات ممتازة لعملائنا. نحن متخصصون في مجموعة متنوعة من أنظمة المياه، بما في ذلك: #محطات_تحلية_المياه_المركزية #أنظمة_الصرف_الصحي #أنظمة_مكافحة_الحريق

3,000 ريال
0
1
دروس خصوصي
منذ 7 شهور

معلم متابعة تأسيس تقوية ابتدائى ومتوسطة تمهيدي ماجستير طرق تدريس جميع المواد خبرة أكثر من سنوات بمكة المكرمة 0563963754